منتديات شبكة زاكي

منتديات شبكة زاكي (https://zakicar.com/vb/index.php)
-   قسم : العام (https://zakicar.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   استحلفكم بالله ___ لا تعلمون أحد ___ خصوصا الأجانب ( فضيحة والله فضيحة ) (https://zakicar.com/vb/showthread.php?t=51123)

وردة 08-07-2016 10:14 PM

استحلفكم بالله ___ لا تعلمون أحد ___ خصوصا الأجانب ( فضيحة والله فضيحة )
 
يقول المثل

إذا لم تستحي فاصنع ماشئت

وقلة الحيا من مجالس إدارات الشركات

باقية وتتمد :hawamer1412

والفساد

باقي ويتسيد


خذو الفضيحة

أعلنت شركة "الباحة للاستثمار" عن بلوغ خسائرها المتراكمة حتى نهاية يوليو 2016 نحو 185.38 مليون ريال أي ما يعادل 123.6 % من رأسمالها، كما يوضح الجدول التالي:

الخسائر المتراكمة للشركة
الفترة
يوليو 2016
رأس المال (مليون ريال )
150
الخسائر المتراكمة (مليون ريال )
185.38
نسبة الخسائر المتراكمة من رأس المال
123.6 %

وانخفضت الخسائر المتراكمة للشركة بعد أن حققت أرباحا قدرها 1811 ريال خلال شهر يوليو الماضي، لتصبح الأرباح المحققة خلال السبعة أشهر الأولى من عام 2016 قدرها 16755 ريال، كما يوضح الجدول التالي:

أرباح الشركة منذ بداية عام 2016
الفترة
1 يناير - 31 يوليو 2016
صافي الأرباح (ريال )
16755
عدد الأسهم (مليون سهم)
15
العائد على السهم (ريال/للسهم )
0.001


الساعة الآن 08:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir